دفع لأنظمة الرهان العوامة

0 Comments

تستخدم أنظمة المراهنة على لعبة ورق على نطاق واسع لأن الناس يستخدمونها لكسب المزيد من المال من اللعبة. لا يتعلق الأمر بتجاوز الحافة المنزلية (إلا إذا عدت البطاقات الخاصة بك) ، ولكن تغيير الرهانات ليساعدك في التميز.

منذ أن أصبحت أنظمة المراهنة شائعة للغاية في لعبة البلاك جاك ، طور العديد من الأشخاص أنظمة أكثر تعقيدًا يعرضونها للبيع. ولكن إذا كنت تعلم أنه باستخدام نظام المراهنات ، لا يمكنك التغلب على حافة المنزل حقًا ، فهل من المفيد حقًا دفع ثمن النظام؟ دعونا نلقي نظرة على هذه القضية لنرى.

قيمة أنظمة الرهان

تعرف على الفور أنه في معظم الحالات ، لا يمكنك تحمل تكلفة نظام بلاك جاك أكثر مما لو كنت تستخدم نظامًا مجانيًا ومشهورًا مثل مارتينجال. هذا لا يعني أن بعض هؤلاء الأشخاص لا يقضون الكثير من الوقت في أنظمتهم ، لكن لا يمكنك افتراض أن شراء نظام يمنحك ميزة طويلة الأجل على الكازينوهات.

أسوأ ما في الأمر هو عندما لا ينوي الناس بيع منتج عالي الجودة ، ولكن بدلاً من ذلك يدفعهم إلى شراء منتج مبالغ فيه يعتقدون أنهم قادرون على الفوز. في بعض الحالات ، يعطي البائعون سعرًا مثيرًا للسخرية بقيمة 1000 دولار لجعل الناس يعتقدون أن النظام أكثر قيمة مما هو عليه بالفعل. على سبيل المثال ، إذا رأيت شيئًا كهذا ، فما عليك سوى السؤال عن سبب عدم الاحتفاظ بالمنتج للاستخدام الخاص بك إذا كان جيدًا.

هل النظم لا تستحق الشراء

كما ترون ، لعبة ورق الحياة لا تنصح حقًا بشراء أنظمة المراهنة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة متعة للعبة وإيجاد نظام لعبة ورق منخفض التكلفة ، فلن تضطر إلى النظر إلى الأشياء. ولكن قبل استثمار عشرة سنتات في العمل ، حاول العثور على معلومات غير متحيزة ومراجعات المنتجات لمعرفة ما يدور حوله. تأكد أيضًا من أن اتباع هذا النظام لا يشل رصيدك في لعبة ورق.

وإذا كنت جادًا بما يكفي بشأن لعبة ورق ، فأنت ستشتري نظام مراهنة ، فيجب أن تفكر فيما إذا كنت تفكر في حساب البطاقة. حتى لو لم تصبح محترفًا ، يمكنك على الأقل كسب بعض المال والاستمتاع ببعض المرح.