تاريخ الروليت

0 Comments

ال روليت هي لعبة الكازينو التي سميت باسم الكلمة الفرنسية للروليت ذات العجلات الصغيرة. كانت اللعبة مسلية للاعبين حول العالم منذ 300 عام تقريبًا. يعود تاريخهم إلى الوقت الذي ظهرت فيه أشكال الروليت الأولى في أوروبا في القرنين السابع عشر والثامن عشر. ويعتقد أن بليز باسكال (عالم الرياضيات الفرنسي الشهير والعالم) اخترع آلية الروليت في عام 1657 بحثًا عن آلة بحركة ثابتة.

اللعبة عبارة عن مزيج من مقامرة راينر الإنجليزية ،أس القلوب ، رولي بولي ، وهي لعبة ألواح إيطالية تسمى هوكا وبيريبي وروليت لعبة الورق الفرنسية الحالية. في عام 1739 ، تم حظر قصير ممتلئ الجسم في المملكة المتحدة والعديد من ألعاب القمار الشهيرة الأخرى في ذلك الوقت. خلال الـ 50 إلى 60 عامًا التالية ، مرت الروليت بالعديد من التغييرات والتحولات ، حتى عام 1796 بدأت اللعبة بشكلها الحالي وأصبحت عجلات الروليت الحديثة شائعة في الكازينوهات من باريس. احتوت على نفس العناصر مثل العجلات الحديثة: القطاعان الأسود والأحمر ، وموقع القطاعات من 1 إلى 36 حول عجلة القيادة والقطاع 00 في لعبة الروليت الأمريكية (احتمالات اللعب مع قطاع 00 أكثر ملاءمة). الكازينوهات ، لأن فرص خسارة اللاعبين أكبر). كان الاختلاف الوحيد هو أن القطاع 0 كان أحمر (على الرغم من أن الكازينوهات حظرت كل الرهانات الحمراء إذا خرج صفر) وكان القطاع 00 أسود (الرهانات على الأسود المفقود). للتخلص من هذا الالتباس ، قاموا لاحقًا بتغيير الألوان باللون الأخضر من 0 إلى 00.

في غضون ذلك ، ذهب شقيقان مخترعان فرنسيان في الاتجاه الآخر وبدأا في البحث عن طرق لجعل اللعب أكثر ملاءمة للاعبين. جلب فرانسوا ولويس بلانك في عام 1842 أول عجلة روليت مع قطاع واحد فقط 0 (بدون 00). غادروا فرنسا ، حيث تم حظر اللعبة ، وانتقلوا إلى منزل في هامبورغ (ألمانيا). كانت العجلة ذات القطاع 0 ، بموافقة 2.7٪ من الكازينو بدلاً من 5.26٪ من العجلة مع القطاع 00 ، ناجحة بشكل كبير. بعد دعوة لويس بلانك إلى موناكو من قبل أمير موناكو ، تشارلز الثالث (الذي أطلق اسمه على مونتي كارلو) ، بدأ العمل في الكازينو ووضع معايير الكازينو لكل أوروبا.

على الرغم من أن كلا الصنفين (مع القطاع صفر واثنين) يأتون من فرنسا ، إلا أن العجلة الخضراء ذات القطاعين أصبحت شائعة مثل الروليت الأمريكي لأنها كانت شائعة جدًا في الولايات المتحدة. زادت شعبية العجلة مع القطاع 1 صفر بسرعة ، واستبدلت الروليت الأمريكية وسرعان ما سميت الروليت الفرنسية.

كانت اللعبة تحظى بشعبية كبيرة حتى ظن اللاعبون أنه يمكن إحباط لعبة ورق. ومع ذلك ، تبقى الروليت واحدة من أكثر الألعاب شعبية ومثيرة للاهتمام. يمكنك تعلم اللعب من خلال قراءة قسمنا حول قواعد الروليت.

بلدي استراتيجية كازينو هي واحدة من استراتيجيات الروليت الأكثر اكتمالا المتاحة. فيما يلي أكثر من 20 استراتيجية مختلفة وفعالة لمساعدتك على الفوز. يمكنك التعرف على إستراتيجيتنا الروليت الأساسية والمتوسطة والمتقدمة وجميع الأنظمة الفعالة الأخرى التي وضعناها لك.

يمكنك لعب الروليت مجانًا في أي من الكازينوهات التالية إما عن طريق التسجيل للحصول على حساب ممتع برصيد افتراضي أو عن طريق إيداع واستخدام عروض المكافآت التي جمعناها لك.